محليات
pixapay

والد هشام السيد من النقب للشمس: "ابننا محتجز لدى حماس منذ 2015 ولا معلومات عنه منذ ذلك الحين ونحن قلقون على مصيره"




يسود عائلة هشام السيد من النقب، قلقٌ كبير حول مصير ابنها المحتجز لدى حركة حماس في غزة منذ العام 2015، بعد ان عبر الحدود الى غزة، ثم اعتقل هناك.


وفي حديث لإذاعة الشمس مع السيد شعبان السيد والد هشام السيد، نوه الى أن ابنه مريض نفسيًا، وكان في السابق يعبر الحدود الى غزة لكن كانت حماس تعيده الى هنا، لكن في المرة الأخيرة قبضت عليه، وما يزال محتجزًا لديها منذ ذلك الحين، دون أي معلومات عنه، وترفض حركة حماس الإدلاء بأي معلومات عنه، رغم محاولاتنا الكثيرة مع عدد كبير من الجهات الدولية والمحلية ومنظمات حقوق الإنسان، لكن باءت بالفشل.


واضاف ان ابنه وبسبب المرض النفسي الذي يعاني منه فإنه بحاجة الى تناول ادوية،بشكل دائم، "ولا نعرف اذا كان يتناولها او لا، ولا نعرف وضعه الصحي، وحاولنا ايصال التقارير الطبية عنه الى حماس".


ولفت الى ان حركة حماس تتهم ابنه انه جندي يتبع لاسرائيل، وأضاف: "من غير المنطق ولا يُعقل اعتقال هشام وهو مريض نفسي دون أن يتحدثوا مع العائلة او يوافونها بأي تفاصيل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.