محليات
مدى الكرمل

محمود يزبك للشمس: الجماهير العربية على وعي كامل بأهمية المشاركة في التصويت




حول اهمية الإقتراع في هذا اليوم والمشاركة في العملية الانتخابية من قبل المواطنين العرب، وتأثير ذلك، تحدثت اذاعة الشمس مع البروفيسور محمود يزبك، وتساءلت معه الى أي مدى تقف الجماهير العربية على شفا مرحلة هامة حاسمة.


وقال بروفيسور يزبك للشمس: "هذا اليوم سيُسجل في تاريخ الجماهير العربية في البلاد، ونشهد منذ الأسبوع الأخير، تغيرًا كبيرًا جدًا، في فهم الجماهير العربية لأهمية هذا اليوم، وبالذات في هذه المرحلة التي تعيشها البلاد بسبب الأحداث المتكررة التي يقودها قياديين ضد الجماهير العربية".


وتابع بروفيسور محمود يزبك خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "أصبحت الجماهير على وعي كامل أن هناك اهمية كبيرة للمشاركة في التصويت، والإدلاء بالرأي، وخاصة للقيادات العربية الفاعلة على الساحة العربية، مثل القائمة المشتركة كممثل للجماهير العربية".


وأضاف: "نجد هذا التغيير قد حصل في الشارع والإعلام وأيضًا في الصحافة العربية الملتزمة بالخط الوطني والقضية الوطنية، وهذا أدى الى تغيير جوهري في التوجه الى صناديق الانتخابات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.