محليات
youtube

تعقيبًا على المنشور التحريضي للّيكود، فطين ملّا للشمس: اشاعات لا اساس لها، ولا يليق برئيس المشتركة وصف نتنياهو انه "كذّاب"




تعقيبًا على المنشور التحريضي ضد العرب في صفحة "الفيسبوك" الرسمية التابعة لحزب الليكود، تحدثت اذاعة الشمس مع عضو حزب الليكود فطين ملّا.


إعلان

وكانت قد نشرت رسالة عبر صفحة الفيسبوك الرسمية التابعة لحزب الليكود، وأرسلت يوم امس للناخبين، والتي تحذّر من "إقامة حكومة يسار علمانية ضعيفة ترتكز على العرب اللّذين يريدون ابادتنا جميعًا، نساءً، أطفالًا ورجالًا، وتؤدي الى حيازة ايران لسلاح نووي للقضاء علينا"، كما جاء في الرسالة.


وأشار ملّا الى أن ما أشيع حول المنشور هي اشاعات لا اساس لها من الصحة، وتأتي في اطار الشعارات الانتخابية والسياسية، وأضاف "لا اؤيد التصريحات التي وردت في هذا المنشور، والذي يحوي تصريحات غير دقيقة وكاذبة، لكن كل حملة انتخابية تحوي تصريحات، علمًا ان هناك أشخاص من المحسوبين على القائمة المشتركة يتهمون من يصوت لحزب الليكود بأنه خائن".


واستهجن خلال حديثه مع الشمس تصرف رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة حيث وصف نتنياهو بأنه كذّاب وقال: "لا يليق هذا بعضو برلمان". وتابع: "أنا أمثل الأقليات في حزب الليكود وأعمل لصالح المجتمع العربي، وحزب الليكود هو الوحيد الذي دعم المجتمع العربي، ووفّر له الميزانيات اللازمة".


وحول قانون الكاميرات الذي كان حزب الليكود قد اصرّ على تشريعه، لكنه فشل وسقط، نوه الى أن القانون كان يهدف الى تصوير عملية الفرز وليس تصوير وتوثيق سير عملية التصويت والمصوتين خلال اليوم.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد