محليات
youtube

فطين ملّا للشمس: تعهد الولاء لنتنياهو هدفه الدعم والتأييد الكامل له ومنحه قوة أخرى




قال عضو حزب الليكود فطين ملّا، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، حول اهداف وأسباب توقيع عدد من أعضاء الليكود على وثيقة التزام بأن يكون نتنياهو هو القائد الأوحد لحزب الليكود، أن الفكرة هي أن "لدينا رئيس حزب، انتخب من قبل الأعضاء كلهم، ومن انتخب هو قائد الحزب.


إعلان

وحول الحاجة الى مثل هذا القرار وتعهد الولاء من قبل اعضاء الحزب لبنيامين نتنياهو، اشار الى أنها تعني التأييد الكامل والدعم من قبل اعضاء حزب الليكود، لبنيامين نتنياهو، "ولنثبت لجميع المرشحين من الأحزاب الأخرى اننا ندعم نتنياهو وأنه رئيس الحزب، على عمله وجهوده، لانه يعمل لمصلحة المواطنين في دولة اسرائيل" كما قال.


وقال: "ليس لدي أي مشكلة في دعم نتنياهو بكل معنى الكلمة، وليس لدي مشكلة مع الوثيقة التي وقعت عليها، والتوقيع يعني اننا اعطيناه قوة اخرى".


وتابع: "نحن لسنا مثل ليبرمان او كحول لفان، بل لدينا حزب له قواعد وأسس وله اهمية".


وحول ما تناقلته وسائل اعلام عن تهديدات لمن لم يصوت على هذه الوثيقة، نوه الى انها مجرد اشاعات هدفها اثارة البلبلة في حزب الليكود، والتوقيع على الوثيقة يعني أن جميع اعضاء الليكود هم يد واحدة.


وجمع ديفيد بيتان، تواقيع المرشحين الاربعين الاوائل في لائحة حزب "الليكود" للكنيست القادمة، على تعهد بدعم بنيامين نتنياهو دون قيد أو شرط، وعدم استبداله بآخر بعد انتخابات الكنيست الوشيكة.

وذكر نص الوثيقة "نحن الموقعون أدناه والمرشحون على قائمة الليكود للكنيست الثانية والعشرين، نؤكد أننا لن نتلقى أي إملاء من أي حزب آخر، بغض النظر عن نتائج الانتخابات، فإن رئيس الوزراء ورئيس الليكود بنيامين نتنياهو هو مرشح الليكود الوحيد لرئاسة الوزراء، ولن يكون هناك مرشح آخر".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد