محليات

شمس حسون: نطالب بافتتاح صف اضافي لطلاب الثاني بالدالية وإلا فلن نرسل ابناءنا




أبدى أهالي طلاب المدرسة الابتدائية "ج" في دالية الكرمل تذمرهم، بسبب قرار تقليص عدد صفوف الثواني الى صفين، وقرروا عدم إرسال ابنائهم الى المدرسة، دون افتتاح صف اضافي للثواني بهدف تخفيف الضغط.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع والد احد الطلاب شمس حسون، والذي اعرب عن تذمره من القرار، منوهًا الى أن الأهالي يتواجدون حاليًا في المدرسة للمشاركة في وقفة احتجاج ضد القرار وللمطالبة بافتتاح صف اضافي.


وقال :"بحسب وزارة المعارف، فإنه يسمح تواجد 35 طالب في الصف كحد أقصى، وأي طالب اضافي فوق هذا العدد فيجب حينها افتتاح صف اضافي، وادعاء قسم المعارف في المجلس المحلي هو أن عدد الطلاب لا يستوفي الشرط المطلوب لافتتاح صف اضافي".


وأضاف: "ستكون هناك جلسة مع مدير المدرسة بهدف حلّ المشكلة، ولن نسمح بهذا القرار، ونحمّل المسؤولية في هذا القرار لقسم المعارف في المجلس المحلي، وللجنة أولياء الأمور التي لم تحرك ساكنًا".


وأكد أن أهالي الطلاب لن يسمحوا بدخول ابنائهم للصف، دون ايجاد حلّ لهذه المشكلة، وسيضطر الأهالي لإرسال ابنائهم لمدارس أخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.