محليات
youtube

بن روفين للشمس: "لدينا رئيس حكومة فاشل تورط بالكثير من الملفات القضائية"




حاورت اذاعة الشمس عضو الكنيست السابق والجنرال احتياط "ايال بن رؤوفين"، حول تبعات القصف الاسرائيلي على لبنان، فقال: "نحن نتحدث عن جسم سياسي لا يقرر، وعن رئيس حكومة فاشل هو بذاته وزير الأمن ولديه الكثير من الملفات القضائية، وهو مشغول بانتخاباته"، معربًا عن خشيته من احتدام الوضع.


إعلان

وأضاف: "في ظل هذا الوضع فعلى غرف الملاجئ أن تكون دائمًا جاهزة"، معربًا عن امنياته أن لا يحتاجها الجمهور، وقال: "لا نرغب بحرب لكن لا يمكن أن نعرف الى أين يمكن ان تسير الأمور". وتابع: "ايران تحاول أن تتوسع وتخلق لنفسها حدودًا وخط مواجهة مع اسرائيل"


هذا ولم يرغب بالحديث عن الطائرات المسيرة في لبنان، لكنه أشار الى أن: "كانت هناك تفاهمات وكان هناك قرار اسرائيلي بعدم القيام بعمليات داخل لبنان".


وحول ما تناقلته وسائل اعلام اجنبية، من حدوث عمليات مختلفة في العراق وسوريا ولبنان، نوه الى أنه ليس هناك تأكيد من الجيش الاسرائيلي حول ذلك، لكن من الناحية الاستراتيجية هناك نوع من الاحتدام في هذه الأمور، كما قال.


ولفت أن: "الأجسام السياسية لم تستغل الانتخابات وهي حذرة من القيام بعمليات قبيل الانتخابات، لكن الأمور تُقر بحسب الظروف والاحتياجات العسكرية".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد