محليات
تصوير الشرطة

نهاية الأسبوع الماضي: أكثر من 4200 مخالفة سير


حررت الشرطة نهاية الأسبوع الماضي أكثر من 4200 مخالفة مرورية، منها حوالي أكثر من 1000 مخالفة بسبب سرعة فائقة وأكثر من 550 مخالفة بسبب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة


إعلان

وكان من بين المخالفات ايضًا، ضبط 400 سائق  بواسطة كميرات الستيلز والكميرات التكتيكية، وضبط 77 سائقًا قادوا سياراتهم تحت تأثير الكحول، وتم الغاء رخصة القيادة التابعة لهم لمدة 30 يومًا، اضافة الى إلغاء إستخدام مركباتهم لمدة 30 يومًا ونقلها الى مصف تابع للشرطة.


وحول مخالفات السهو وعدم التركيز في القيادة تم ضبط اكثر من 550 سائقًا استخدموا الهاتف النقال أثناء قيادة السيارة بشكل مناف للقانون، وغرموا ب 1000 ₪ و 8 نقاط في حقهم، كما الغيت 110 رخصة قيادة لسائقين ارتكبوا مخالفات مرورية خطرة مثل القيادة المتهورة والخطرة، وتم تحييد نحو 94 سيارة وحُظر استعمالها لمدة 30 يومًا بسبب ارتكاب السائقين لمخالفات خطيرة.


هذا وتم تحرير 400 مخالفة مرورية لراكبي المركبات ذات العجلين في طرقات عمومية، كما تم تسجيل حوالي اكثر من 550 مخالفة لسائقي الشاحنات بسبب اعطال تقنية مما يشكل خطرًا على سلامة وأمن مستخدمي الطريق وغيرها من المخالفات.


وتم تحرير أكثر من 1000 مخالفة ضد سائقين قادوا سياراتهم بسرعة فائقة، منهم من تم إستدعاؤه الى المحكمة ومنهم من تلقى غرامات مالية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد