محليات
pixapay

افتتاحية الشمس في اسبوع – لنحتفل بالعيد لكن لنعد الى أخلاقنا




من الموضوعات التي حظيت باهتمام من قبل المستمعين، هذا الأسبوع، هو موضوع نية سلطة حماية الطبيعة، السماح بقطف نباتات برية للاستخدام الشخصي وبكمية محدودة مثل الزعتر والميرمية والعكوب، وسوف تواكب اذاعة الشمس القرار الرسمي النهائي الذي سيصدر عن سلطة حماية الطبيعة بهذا الشأن.


والمثير في هذا الموضوع ليست التعليمات والتعديلات الجديدة بما يخص هذه النباتات، وإنما حنين الناس في العودة الى الطبيعة، والشوق الى الماضي، علمًا ان هناك اجيال جديدة ليس لديها معرفة بهذه النباتات.


لكن كما يحن الناس الى الطبيعة والى الماضي، ونحن عشية ايام العيد، فيتوجب علينا أن نعود الى أخلاقنا التي كانت في الماضي خاصة في ايام العيد، لتكون ايام خير وفرح بعيدة عن المشاكل والخلافات.


فيُرجى بكل من يخرج للتنزه في الطبيعة ان يحتفل بالعيد كما كان في الماضي، بأموره الطيبه الحميدة، وبتلك اللحظات التي كنا نتغنى بها، ولنعط الأرض حقها أيضًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.