محليات

غدعون ليفي يُهنئ اذاعة الشمس فوزها بامتياز البث. ليفي للشمس: "لا يمكن أن نقول أن إسرائيل دولة ديمقراطية في ظل وجود احتلال"



استضافت إذاعة الشمس الصحافي القدير وصديق اذاعة الشمس جدعون ليفي، بمناسبة عيد انطلاقتها السادس عشر، والذي شارك في الحفل الذي نظمته اذاعة الشمس في هذه المناسبة، مهنئًا اذاعة الشمس فوزها بالمناقصة، ومنحها استحقاق البث لمدة 16 سنة اضافية، من قبل مجلس السلطة الثانية.


وناقشت اذاعة الشمس مع ليفي قضايا سياسية مختلفة، بالاضافة الى موضوع الديمقراطية في هذه البلاد، ومكانتها، وما هو موقفه منها. 


وأشار غدعون ليفي خلال حديثه مع الشمس، الى أنه لا يمكن تجزئة الحريات، ما دام هناك "احتلال" كما قال، ولا يمكن أن نتحدث عن حرية كاملة، فيما هناك هناك شرائح كبيرة تفتقدها في هذه البلاد، منهم المواطنون العرب وكذلك الفلسطينيون في غزة والضفة.


وقال: "لا يمكن أن نعرّف اسرائيل أنها دولة ديمقراطية في ظل وجود "احتلال"، ولذا فلا يمكن أن نقول أنها دولة ديمقراطية".

اقرأ ايضًا:

الشمس تُنظم إحتفالًا ضخمًا احتفاءً بعيدِها السادس عشر وتجديد الثقة بها لـ 16 عامًا إضافية   


نواب عرب يشاركون اذاعة الشمس فرحتها بعيدها الـ16، النائب عايدة توما: ليس أمرًا بسيطًا أن يبدأ هذا المشروع بحلم ويتطور مع الوقت


سلّام للشمس: "اذاعة الشمس دورها هام في اسماع صوت المجتمع العربي الى العالم"


مجلس السلطة الثانية: اذاعة الشمس أثبتت استحقاقها وقدرتها على التعاطي مع الواقع بكل موضوعية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.