محليات

سلّام للشمس: "اذاعة الشمس دورها هام في اسماع صوت المجتمع العربي الى العالم"




من جانبه بارك السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة، لاذاعة الشمس وادارتها، بهذه المناسبة، مؤكدا على دورها الهام، في اسماع صوت المجتمع العربي الى العالم.


وأشاد بعاملي الاذاعة اللذين يصلون الليل بالنهار لتقديم ما يحتاجه المجتمع العربي، معربًا عن فخره واعتزازه بهم، وقال: "لولا اذاعة الشمس لما اوصلنا صوتنا الى العالم، لذا فنحن بحاجة الى الى استمرار الاذاعة في بثها".


كما اعرب عن فخره وتمنياته ان تستمر الاذاعة في بثها لسنوات عديدة، وقال: "لولا اذاعة الشمس لما سمعنا احد، لذا اشكر عائلة كرّام، وكل التقدير لهم على عملهم في ادارة اذاعة الشمس، وأكن لكل العاملين كل المحبة، واشكر كل موظف يعمل بها".


وأضاف: "اذاعة الشمس هي عائلة من عائلات الناصرة، ولها دور في تسويق مدينة الناصرة، وفي رفع اسم ومكانة الناصرة، اضافة الى دورها في نشر المحبة والتآخي في المدينة".


اقرأ ايضًا

الشمس تُنظم إحتفالًا ضخمًا احتفاءً بعيدِها السادس عشر وتجديد الثقة بها لـ 16 عامًا إضافية


مجلس السلطة الثانية: اذاعة الشمس أثبتت استحقاقها وقدرتها على التعاطي مع الواقع بكل موضوعية


افتتاحية الشمس في اسبوع - اذاعة الشمس تواصل مسيرتها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.