محليات

د.عازم للشمس: قضية هدم البيوت هامة تستحق من المواطنين العرب الوقوف صفًا واحدًا




حول المظاهرة التي نظمت يوم امس احتجاجًا على هدم البيوت، في منطقة عرعرة، والتي بادرت اليها اللجنة الشعبية، تحدثت اذاعة الشمس مع الناشط د.حسام عازم.


وأشار د.عازم الى ان المظاهرة كانت ناجحة نسبيًا، وهي بداية انطلاق المظاهرات ضد هدم البيوت من قبل اللجنة الشعبية، لكن توقعنا حضورًا اكبر، خاصة وأن الحديث يدور عن قضية خطيرة في سلم اولويات المجتمع العربي، لذا علينا ان لا نتهم الآخرين بل يجب ان نتهم انفسنا، لان هذه القضية تحتاج الى وقفة كبيرة من جميع ابناء المجتمع العربي.


واضاف: "هناك حالة احباط من قبل ابناء المجتمع العربي، والحضور للمظاهرة كان ضعيفا، وامام قضية كهدم البيوت على الجماهير العربية، أان تقف صفا واحدا".


وتابع: "على القيادة العربية ان تعمل على تغيير الوضعية بين الجماهير العربية، فلا يمكن ان تقوم بعمل نضالي بدون تحضير مسبق للجمهور لهذا العمل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.