محليات
pixapay

زيف يحذر من موجة حرارة شديدة منتصف الأسبوع، وزحف لقناديل البحر




حذّر الراصد الجوي د.باروخ زيف، خلال حديثه مع اذاعة الشمس من موجة حرارة عالية، تتعرض لها البلاد هذا الأسبوع وخاصة في منتصف الأسبوع.


ونوه الى أن درجات الحرارة تبدأ بالارتفاع منذ يوم الغد الاثنين، وتشتد حدتها يومي الثلاثاء والأربعاء لتكون اعلى من معدلها السنوي العام. ولفت الى ان درجات الحرارة تبدأ بالانخفاض، نهاية الأسبوع، لتكون الاجواء لطيفة ومعتدلة نسبيًا وملائمة للنزهات.


وحذر زيف من زحف لقناديل البحر، خلال هذا الأسبوع، بسبب درجات حرارة المياه، والتي تؤدي الى وصول قناديل البحر نحو الشواطئ المختلفة في البلاد.


وقال: "في اوروبا وبخاصة في دول غرب اوروبا ستصل درجات الحرارة هذا الأسبوع الى 35 درجة مئوية، وتستمر لبضعة ايام ثم تنخفض، وعلى المسافرين الى هناك أن يأخذوا بعين الاعتبار هذا الأمر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.