محليات
تصوير ناشطين

نزيه صعب للشمس: "لم يفارقني مشهد احتضان الوالد الثاكل لحفيده، ليعلن تغيير اسمه الى هيثم، ما أبكى الحضور"



عبر حوار مؤثر، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد نزيه صعب؛ مدير قسم مكافحة المخدارت والكحول في المجلس المحلي في بلدة ابو سنان، حول جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب المرحوم هيثم ابريق (25 عامًا) يوم الخميس الماضي، جراء تعرضه لاطلاق النار.


وشدد نزيه صعب خلال حديثه مع الشمس، على اهمية تربية الأبناء على التسامح، ونبذ العنف، وتقديس الروح التي وهبها الله لنا.


وحول الجريمة قال ان التفسيرات والخلفية لدى الشرطة وهي تحقق في الموضوع، لكن الجميع يقفون ضد هذه الظاهرة، التي اصبحت تجني ضحايا كثيرين من المجتمع العربي.


وقال: "ابو سنان تعيش كالجسد الواحد، ولم تشهد البلدة حادثة كهذه منذ زمن طويل، وما حصل هو أمر مؤسف جدًا".


وأضاف: "القانون في اسرائيل متهاون جدًا مع المجرمين، وهذه مشكلة بحد ذاتها، والمجرم اليوم تطور جدًا، حيث يحضر لمكان الجريمة، بكامل جهوزيته، ما يصعّب من عمل الشرطة، ونحن نعمل على منع الجريمة القادمة وهذا هو الهدف الذي نصبو اليه".


وتابع: "لم يفارقني مشهد امس، حين احتضن الوالد الثاكل حفيده، واعلن عن تغيير اسمه الى هيثم، ما ابكى الحضور، وأتمنى من الله ان لا تتكرر هذه الحوادث".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.