محليات

مجهولون يضرمون النار بسيارتين في مجد الكروم، ثورة اسماعيل للشمس: "عمل بربري وهمجي ضد أناس مسالمين"



اقدم مجهولون فجر اليوم على احراق سيارتين في بلدة مجد الكروم تتبعان للمواطن حاتم اسماعيل، وحضرت الشرطة الى المكان وتحقق في الموضوع، دون معرفة الخلفية والأسباب، هذا وأدت حادثة الحرق الى تضرر السيارتين بالكامل.  


وروت السيدة ثورة اسماعيل من بلدة مجد الكروم خلال حديث لها مع اذاعة الشمس، تفاصيل حادثة اضرام النيران التي اقدم عليها مجهولون فجر اليوم بحق مركبتين تتبعان للعائلة، فقالت:

"الحادثة حصلت قرابة الساعة الثالثة فجرًا، حيث كانت العائلة نائمة، وفجأة ايقظني ابني، الذي كان ينوي الذهاب الى عمله، واخبرني ان هناك رائحة حريق، لنكتشف بعدها ان سيارتين تتبعان لنا كانتا مركونتين في اسفل البيت تحترقان، فبدأنا باطفاء النار، وتواصلنا مع سلطة الاطفاء للحضور، كما ساعدنا الجيران في اطفاء الحريق".


واضافت: "تسببت حادثة الحرق بخسائر تقدر بـ 200 الف شيكل، ولو لم يكن ابني قد شعر بالحريق منذ اللحظات الاولى لكانت الخسائر اكبر".


وتابعت: "هذا عمل بربري وهمجي لاناس مسالمين، واذا كان هناك حق لاي انسان لدينا فليأت وليخبرنا بذلك، لا ان يقدم بهذا العمل ويتسبب بأضرار للممتلكات".


هذا ولفتت الى ان الشرطة حضرت وحققت في الحادثة، لكنها لم تعتقل اي شخص حتى اللحظة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.