الاسئلة الشائعة حول إزالة الشعر بالليزر

هل تبحث في إزالة الشعر بالليزر؟ هل أنت غير متاكد من كل ما هو متورط؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك العثور على المادة الصحيحة. هذه المادة سوف يجيب على بعض الاسئلة الشائعة التي تنطوي على إزالة الشعر بالليزر.


ما هو إزالة الشعر بالليزر؟

إزالة الشعر بالليزر هي عمليه استخدام الليزر للمساعدة في الحد من نمو الشعر.


كيف يعمل؟

الليزر تنتج كميه كبيره من الحرارة وعندما توجه على الشعر، ويجد بصيلات الشعر والاضرار الجذر. وهذا يساعد على منع نمو الشعر مره أخرى.


من يتأهل لإزالة الشعر بالليزر؟

للأسف إزالة الشعر بالليزر ليست للجميع. فمن الأفضل للأشخاص الذين يعانون من الشعر الداكن والبشرة الفاتحة. إذا كانت بشرتك أغمق سوف تحتاج إلى مناقشه إزالة الشعر بالليزر مع الممارس الخاص بك. لن تعمل إزالة الشعر بالليزر على الشعر الأشقر أو الأحمر أو الأبيض أو الرمادي. الناس ان تان سوف تضطر إلى السماح لهم تتلاشي تان قبل القيام بإزالة الشعر بالليزر.


هل إزالة الشعر بالليزر دائمة؟

إزالة الشعر بالليزر سوف يقلل فقط من نمو الشعر. سيكون لكل مريض تجربه إزالة الشعر بالليزر مختلفة.


ما هي تكلفة إزالة الشعر بالليزر؟

وسوف تختلف تكلفه إزالة الشعر بالليزر اعتمادا على العيادة، منطقتك والمنطقة. الاتصال بالليزر مرفق مزيل الشعر من اختيارك لمعرفه المزيد.


هل هناك اي اثار جانبية لإزالة الشعر بالليزر؟

للأسف نعم. تماما مثل اي تقنيه أخرى مثل إزالة الشعر بالليزر. يمكن للشخص ان يختبر العديد من الأشياء المختلفة مثل:

· طفح مؤقت

· تلون الجلد

· عنيفا

· تندب

· تقشر

· تغطي البرجمة

· تغيير نسيج البشرة


ما هي أجزاء الجسم التي يمكن استخدامها لإزالة الشعر بالليزر؟

هناك في الواقع عدد لا باس به من المناطق التي يمكنك القيام به. فيما يلي بعض الخيارات العديدة:

الوجه، الرقبة، الذقن، أصابع القدم، قدم، الشفة العليا، خط بيكيني، أصابع، بين الحاجب، الذراعين، الساقين، الصدر، المعدة، أذان، شعري


ما هو نوع من النتائج يمكن ان تتوقع مع إزالة الشعر بالليزر؟

يمكنك ان تتوقع ان نري حوالي 50 إلى 80 في المئة من نمو الشعر الحد. وسوف تعتمد على كل فرد بعد العلاج القيام به. قد تواجه بعض نتائج أفضل من غيرها مع إزالة الشعر بالليزر.


قبل وبعد إزالة الشعر بالليزر

قبل ان تتمكن من القيام بهذا الاجراء هناك أشياء يجب ان تعرفه. إذا كنت دباغة يجب السماح الخاص بك تان تتلاشي أولا قبل استخدام إزالة الشعر بالليزر. أنت أيضا لا تريد نتف، والشمع، والسكر أو الملقط قبل العلاج الخاص بك. وهذا لن يترك اي شعر للعلاج!

لا ترطيب قبل العلاج. وهذا يعني انه لا يمكنك استخدام اي المستحضرات الجسم، المرطبات، العطور أو واقيه من الشمس. بعد العلاج بالليزر إزالة الشعر الخاص بك لا تريد ان تعبث مع الجلد المعالج. لا اختيار في ذلك، الخ. أنت أيضا لا تريد ان تتداخل مع فعاليه العلاجات عن طريق نتف أو الصبح. في محاولة لتجنب اي التعرض لأشعه الشمس المباشرة لبشرك.

عندما تكون العلاجات الخاصة بك كاملة استخدام واقية من الشمس وتجنب دباغة الاسرة. حاول ان لا تفعل اي شيء من شأنه ان يسبب لك العرق. وهذا يمكن ان يسبب تهيج للبشرة المعالجة. تحدث مع الطبيب بعد العلاج لمناقشة أي تفاصيل أو تعليمات اخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.