ضمادات الكولاجين للعناية المتقدمة للجروح

مصنوعة لامتصاص سريع وتوفير بيئة الجرح رطبه للشفاء أسرع.

قد لا يكون كل يوم اننا الحصول علي أنفسنا الجرحى ، ولكن ، ماذا لو جاء ذلك اليوم وتحصل علي نفسك يصب ، وليس ذلك فقط ، لديك نفسك الحفاظ من أجل من ان الاصابه-وهو الجرح يبتسم ؟ الجرح ، بغض النظر عن حجمه الصغير أو الكبير ، يجب ان يحتاج إلى رعاية واهتمام فوريين. إذا كنت تعتقد ان هذا هو مجرد جرح صغير ، وانها ليست صفقة كبيره لأنها بعيده جدا عن الاجهزه الخاصة بك ، والتفكير مره أخرى. الأشياء الكبيرة تاتي في عبوات صغيره. قد يكون الجرح صغيرا في البداية ، انتظر حتى يصاب بالعدوى.

عندما يتعلق الأمر بالجروح ، وهناك العديد من منتجات العناية بالجروح التي يمكن شراؤها بسهوله من مخازن المخدرات ، مثل الضمادات التقليدية التي توفر علاج عادي. ولكن ، هناك أيضا منتجات العناية بالجروح المتقدمة مثل الضمادات الكولاجين التي تعطي العلاج المتفوق للجروح الخاصة بك. يلعب الكولاجين دورا هاما في التئام الجروح. بغض القياس عن الحجم والشكل ونوع الجروح ، فانها جميعا تمر بنفس عمليه الشفاء. الشفاء الكامل يتطلب الكولاجين في كل مرحله. كشفت الأبحاث عن دور الكولاجين الرئيسي في إصلاح الانسجه. هذا هو السبب في العديد من الضمادات الكولاجين مصنوعة ، وهذه هي بعض منها:

Fibracol زائد الكولاجين الجرح خلع الملابس مع الجينات هي واحده من الضمادات الكولاجين مع نظام رعاية الجرح المتقدمة. فقد 90 ٪ تكوين الكولاجين ، وضعف كما ماص التقليدية Fibracol الكولاجين-الجينات خلع الملابس. يتم الجمع بين ذلك مع الإفرازات للحفاظ علي بيئات الجرح رطبه ، مما يتيح معدل سريع للشفاء. فمن غير ملتصقة ، لذلك يزيل بسهوله ويترك الجروح ألياف الحرة. Fibracol زائد الكلية الجرح خلع الملابس ياتي في احجام مختلفه ، ويمكن قطع لتناسب اي حجم من الجروح. الترويجية تضميد الجرح خلع الملابس هو مصفاه نفط عمان/الكولاجين مصفوفة التي توفر بيئة تجذب الخلايا وتدعم نمو الانسجه. ويستخدم هذا الكولاجين خلع الملابس لأنواع مختلفه من الجروح بما في ذلك قرحه القدم السكري ، قرحه وريديه وقرحه الضغط. مصفوفة الترويجية هي خلع الملابس الاساسيه التي تتحول إلى هلام لينه ، مما يسمح الاتصال مع الجرح بأكمله. الجلد درجه الحرارة الكولاجين خلع الملابس ، من ناحية أخرى ، هو تضميد الجروح الاوليه التي تتكون من الكولاجين البقري من النوع الأول في شكل الثلاثي حلزونية المناسبة ، خاصه للتئام الجروح. وهو يتكون من غشاء الكولاجين ماصه تعلق علي دعم غير ملتصقة. يتوافق بسهوله مع اي منطقه وبسيطه لتطبيق وأزاله. الجلد درجه حرارة الكولاجين خلع الملابس مثاليه للضوء ، معتدله ، أو الإفرازات بكثرة الجروح. WOUN'DRES الكولاجين هيدروجيل هي واحده من الكولاجين المخصب تضميد الجرح الذي يوفر التوازن بين امتصاص منخفضه إلى معتدله الإفرازات والإفراج عن الرطوبة لأعاده ترطيب الجرح الجاف.

لا تاخذ جروحك بالأمر المفروغ منه يمكن ان تحصل علي أكبر وقد يؤدي إلى مشاكل أكبر مثل التهابات وربما مضاعفات. في وقت سابق كنت تاخذ الرعاية من الجروح الخاصة بك وعاجلا انها سوف تلتئم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.