محليات

افتتاحية الشمس في اسبوع – اذاعة الشمس مستمرة بمسيرتها ورسالتها




عقب اعلان مجلس السلطة الثانية، عن فوز اذاعة الشمس، بامتياز تفعيل الاذاعة لـ 16 سنة اضافية، في ختام اجراءات العطاء الذي طرحته السلطة الثانية، منذ قرابة العام، افتتح الزميل الاذاعي جاكي خوري برنامجه الصباحي اليوم الجمعة بالحديث حول هذا الموضوع.


واستذكر خوري المسيرة التي انطلقت قبل 16 سنة، حيث كان العمل في بدايته، ولم يكن الطاقم يملك التجربة الاذاعية المهنية، وكانت الاذاعة في بداية الطريق، نحو ايجاد المسار الصحيح في العمل الاعلامي والاذاعي، في محاولة لجلب ما يكسب رضا وثقة جمهور المستمعين، ولا يمكن لاي اعلامي ان يتحدث عن تحقيق الهدف الأساسي، اذا اراد ان يطبق هذه الرسالة، وهذا الاسبوع كان مفصلي لاذاعة الشمس.


وقد حسمت الامور في لجنة العطاء التابع للسلطة الثانية واتخذ القرار هذا الأسبوع، حول منح امتياز البث في ظل تساؤلات عديدة، حول استمرارية اذاعة الشمس، لكن تكللت الجهود بالنجاح الباهر وتستمر المسيرة والرسالة عبر اثير اذاعة الشمس.


وتستعد الاذاعة لمواجهة التحديات وهي كثيرة، موجها التحية لكل من عبر عن ثقته وما زال ومن آمن بهذا الصرح وفي مقدمتهم المدير العام الأستاذ سهيل كرام والادارة الكريمة، على مثابرتهم وايمانهم بأهمية المشروع الاعلامي، واصرارهم على مواصلة المشوار وعلى ثقتهم ودعمهم، ولطاقم الشمس الذي عمل بشكل مهني لايصال الرسالة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.