محليات
الشرطة

ليفي للشمس: احتجاجات الاثيوبيين تتواصل اليوم، وهناك اسرائيليون شاركوا في المظاهرات



اشار الصحافي ايلي ليفي من القناة 13 خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان احتجاجات ابناء الطائفة الاثيوبية ستستمر خلال اليوم، وفق ما اعلن عنه ممثلو الاحتجاجات وقادة الاحتجاج.


وتتواصل بهذا احتجاجات ابناء الطائفة الاثيوبية لليوم الرابع على التوالي، احتجاجا على قتل شاب اثيوبي من قبل احد عناصر الشرطة في بلدة كريات حاييم، ثم تسريحه وعدم محاكمته.


ولفت الى ان هناك اسرائيليون ليسوا من ابناء الطائفة الاثيوبية، شاركوا يوم امس في الاحتجاجات، كما القوا الحجارة على افراد الشرطة.


واسفرت احتجاجات الامس الى اصابة 47 شرطيا، اضافة الى اعتقال العشرات من الاثيوبيين اللذين شاركوا في الاحتجاجات، وادت الاحتجاجات الى اغلاق شوارع ومفارق رئيسة في كافة انحاء البلاد، لافتا الى ان هناك سياسة لمنح ابناء الطائفة لافراغ غضبهم.


هذا واوصى الجمهور عدم الاقتراب من الشوارع والمفارق التي ستشهد اليوم احتجاجات ومظاهرات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.