حذرت وزارة الصحة واتحاد البيطرة في منطقة المركز اهالي وادي عارة من الاقتراب من الحيوانات الضالة وتحديدا جميع اصناف الكلاب والقطط وذلك بعد اكتشاف داء الكلب للمرة الثانية خلال اقل من نصف شهر في قرية عرعرة. هذا واكد الطبيب البيطري ورئيس اتحاد البيطرة الدكتور رياض بدران ان احد الاهالي اتصل به مساء يوم امس الاحد بعد ان اصيب حصانه بهذا المرض والفيروس الخبيث وعلى ذلك حضر مع طاقم من الاطباء الى منزل المواطن في عرعرة وقاموا باجراء الفحوصات للحصان الذي كان قد نفق جراء الاصابة بداء الكلب حيث تبين ان الحصان تعرض قبل ايام قليلة لعضة كلب الامر الذي ادى الى هيجان الحصان واصابته بفيروس الكلب وبعد ذلك نفق الحصان بساحة المنزل المذكور. كما طالب البيطري رياض بدران من اهالي منطقة وادي عارة بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الحيوانات الضالة وطالب ايضا كل من كان له اتصال جسدي مع الحصان او الكلب المذكور التوجه الى المستشفى بأسرع وقت ممكن لاجراء الفحوصات اللازمة والتحقق من عدم اصابته بهذا المرض القاتل.

حذرت وزارة الصحة واتحاد البيطرة في منطقة المركز اهالي وادي عارة من الاقتراب من الحيوانات الضالة وتحديدا جميع اصناف الكلاب والقطط وذلك بعد اكتشاف داء الكلب للمرة الثانية خلال اقل من نصف شهر في قرية عرعرة.

هذا واكد الطبيب البيطري ورئيس اتحاد البيطرة الدكتور رياض بدران ان احد الاهالي اتصل به مساء يوم امس الاحد بعد ان اصيب حصانه بهذا المرض والفيروس الخبيث وعلى ذلك حضر مع طاقم من الاطباء الى منزل المواطن في عرعرة وقاموا باجراء الفحوصات للحصان الذي كان قد نفق جراء الاصابة بداء الكلب حيث تبين ان الحصان تعرض قبل ايام قليلة لعضة كلب الامر الذي ادى الى هيجان الحصان واصابته بفيروس الكلب وبعد ذلك نفق الحصان بساحة المنزل المذكور.

 كما طالب البيطري رياض بدران من اهالي منطقة وادي عارة بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الحيوانات الضالة وطالب ايضا كل من كان له اتصال جسدي مع الحصان او الكلب المذكور التوجه الى المستشفى بأسرع وقت ممكن لاجراء الفحوصات اللازمة والتحقق من عدم اصابته بهذا المرض القاتل.



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.