محليات
تصوير ناشطين

تواصل الاحتجاج في اللد بسبب خطر الهدم الذي يتهدد منازل عائلة ابو كشك

بعد التطورات الاخيرة التي طالت منازل عائلة ابو كشك في اللد المهددة بالهدم من قبل اللجنة اللوائية، اقيمت خيمة اعتصام في جوار المنازل المهددة بالهدم، تضامنا مع العائلات.


وسينتج جراء الهدم تشريد اكثر من 100 شخص، وتركهم في العراء دون مأوى، ودون ايجاد حل بديل لهذه الاسر والعائلات، والتي سكنت المنطقة لاكثر من 60 عاماً.

على اثر كل ذلك يتوافد العشرات يومياً الى الخيمة للوقوف الى جانب الاسرة المنكوبة، اضافة الى تنظيم وقفات احتجاج امام مركز الشرطة في مدينة اللد، ترفع خلالها لافتات تطالب بعدم هدم وتشريد هذه العائلات.


واليوم الجمعة 28.6.2019 ستنظم في خيمة الاعتصام صلاة جمعة حاشدة، وسيكون خطيبها الشيخ يوسف الباز امام المسجد العمري الكبير في اللد.


وتدعو اللجنة الشعبية في مدينة اللد المواطنين العرب في اللد والرملة ودهمش وباقي المناطق في البلاد، للحشد واداء الصلاة في الخيمة، دعماً وتأييدا لصمود العائلة بشكل خاص ولأبناء مجتمعنا العربي في اللد بشكل عام، ضد سياسة الهدم والتضييق والتهجير الممنهجة ضد المواطنين العرب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.