خيمة مع ذبابة المطر مثل خيمة داخل خيمة. تعمل rainfly كحاجز خارجي مقاوم للماء / الماء للمساعدة في الحفاظ على المطر بعيدًا عن الخيمة الفعلية. من الناحية المثالية ، يجب أن يبقى بعيدًا عن الاتصال المباشر بمواد الخيمة ، لأن الاتصال سيعزز نقل المياه إلى متعلقاتك الداخلية. أي شخص من أي وقت مضى استيقظت من صراخ البالغ من العمر 4 سنوات يصرخ لأنهم استيقظوا للتو في كيس للنوم رطب؟ أنا ارتجف فقط التفكير في الأمر. تستحق ذبابة المطر الجيدة وزنها ذهبية ، وتفوق في محاولة لتزوير الأقمشة بسرعة أو التراجع إلى السيارة لمدة 14 ساعة متتالية. الحوض ، أو حوض الاستحمام ، الطابق الأنيق سيذهب أيضًا إلى الميل الإضافي للحفاظ على المياه من ممتلكاتك. يحمل هذا النمط الأرضي مواد الأرضية المقاومة للماء بشكل جزئي على جدار الخيمة ، عادةً ما بين 8-12 بوصة ،


لتهوية الكافية

مع وجود 4 أشخاص أو أكثر ، عالقون داخل خيمة في يوم ممطر ، ستزداد الرطوبة داخل الخيمة بسرعة. ستحاول لعب الورق فقط لتختفي فجأة واحدة ... يمكن العثور عليها بعد ساعة عالقة في جانب ساق ترينت الصغير. لن تتمكن من إيقاف العاصفة الممطرة ، أو تنفسك لهذه المسألة أيضًا ، ولكن يمكنك اختيار خيمة بها على الأقل نافذتين معروضتين على جدران متقابلة. أو على نفس القدر من الفعالية ، قمة قبة منفتحة مع فتحة أرضية محمية بفعل المطر أو الدهليز. أي تركيبة تسمح بحركة الهواء ستكون فائدة كبيرة.


الدهليز والشاشة المسقطة

تتوفر الآن العديد من الخيام مع دهليز ... منطقة شبه محمية فوق فتحة الباب التي تتشكل من امتداد ذبابة المطر. هذه تعمل بشكل جيد للغاية لحماية الباب من التعرض المباشر للمطر. يعد الدهليز أيضًا سهل الاستخدام للغاية للخلع وترك الأحذية المبللة والموحلة ، والملابس المنقوعة ، وتخزين أي شيء آخر غير مقاوم للماء لإفساح المجال أمام شاغلي الضجة المحاصرين داخل الخيمة. بعض من الخيام الأكبر حجماً ذات طراز "المقصورة" ، تأتي الآن خيام تخييم عائلية مزودة بشرفة تم فرزها. إذا لم يكن المطر غزيرًا جدًا ، فهذه الشرفات التي تم فرزها رائعة للغاية للسماح للعائلة بالانتشار قليلاً حتى يتراجع المطر. لا يقتصر الأمر على السماح لعائلتك بالانتشار البدني ،


وسائل الراحة

حسنًا ، بعض هؤلاء ليسوا في قائمة "التخشين" الخاصة بالمدرسة القديمة ، ولكن دعونا نواجه الأمر ، قلة منا انطلقوا في مغامرة نهاية الأسبوع الممطرة هذه لتكون ديفي كروكيت أو لويس آند كلارك. هناك خيام في السوق حاليًا بها مصابيح LED ومراوح مدمجة ، تعمل بمصادر تيار مستمر قابلة لإعادة الشحن. لا مزيد من الركل على الفانوس أو محاولة تعليق المصباح في فمك أثناء خلط الأوراق ومساعدة ابنتك في ارتداء هوديها في نفس الوقت! تحتوي معظم الخيام على بعض أنواع الجيوب للتخزين الداخلي ، لكن هل تعلم أن هناك الآن خيامًا بها خزائن؟ نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح. توفر هذه الخزانات المصممة خصيصًا "ارتطامًا" مساحة أرضية قيمة في يوم مليء بالأمطار ، مما يتيح لك مساحة أكبر للمناورة حول بحر الإنسانية عالقة في الخيمة معك.


ارتفاع السقف

هل يبدو أن العديد من الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا يبلغ طولهم 6 أضعاف تقريبًا في هذه الأيام؟ إذا كنت عالقًا داخل خيمة طوال اليوم ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، فكل عطلة نهاية الأسبوع بسبب المطر ، سيصبح ارتفاع سقف الخيمة أكثر أهمية. يريد جسمك الوقوف بشكل طبيعي في مرحلة ما ، وهو غير مريح إلى حد ما إذا كان طولك 6 أقدام والخيمة 5 '8'! مع عدد كبير من الخيام مع ارتفاع السقف في 5 '10 "أو أكبر. أود أن أقترح أيضًا النظر في خيمة التخييم على طراز المقصورة بدلاً من القبة ، حيث ستوفر الأولى مساحة أكبر للتنقل في غرفة الرأس الطويلة.


لذلك ، إذا كنت جديدًا في التخييم في الخيام ، أو تتطلع إلى التقاعد أو ترقية خيمتك الحالية ، أو كنت مشغولًا بتجميع قائمة رغباتك في التخييم في عيد الميلاد ، ففكر في هذه السمات في خيمة جديدة. عند القيام بذلك ، قبل أن تقضي وقتًا طويلاً مع العائلة بأكملها أثناء هطول أمطار غزيرة ، قد يقطع شوطًا طويلًا لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة أكثر ... والحفاظ على إحساسك المستمر بالعقل.


مثلك كثير منكم ، كان مايك فيورنتينو عالقًا داخل خيمة غارقة في المطر ... عدة مرات. إنه محظوظ لأنه قضى أيضًا العديد من الأيام والليالي الجميلة في الثلاثين عامًا الماضية في المخيمات والتجديف بالكاياك وحقائب الظهر في البحيرات الكبرى ، من جبال روكي إلى جبال أبالاشيان ، والعديد من النقاط الأخرى. يعمل في موقع MyOutdoorEquipment.com [http://www.myoutdoorequipment.com] ، وهو أحد المعسكرات والتخييم والمشي وصيد الأسماك. أن تكون آمنة ، والتمتع بالهواء الطلق كبيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.