محليات

د.ذياب للشمس: "الوضع أصبح خطرًا في طمرة ومواطنون يخافون التجول في المدينة"




عقب ازدياد حالات اطلاق النار في مدينة طمرة، خاصة خلال الأسابيع الأخيرة، وتعرض العديد من الشبان لاصابات متفاوتة، والتي كان آخرها اصابة شاب بصورة خطرة ليلة امس، جراء تعرضه لاطلاق النار، تحدثت اذاعة الشمس مع د.امجد ذياب من مركز الزهراوي، حول حالة الشاب المصاب، والاوضاع في مدينة طمرة بشكل عام، ولماذا اصبحت المدينة تعيش هذه الأوضاع.


وقال د.ذياب للشمس: "استقبلنا ليلة امس شابا مصابا بصورة خطرة جدًا، وقدمنا له الاسعافات الأولية ثم نقل الى المستشفى، وبلطف من الله لم تخترق الرصاصة القلب، وهو سيتحسن قريبا".


وأضاف: "خلال الأسابيع الأخيرة نستقبل اصابات عديدة، اثر ارتفاع حالات اطلاق النار، في المدينة، والوضع اصبح خطرا في طمرة بسبب هذا العنف، والسكان اصبحوا لا يشعرون بالامن، وانا بصفة شخصية اصبحت أخاف التجول في المدينة، ومواطنون عديدون يشكون ذات الحالة وذات الوضع، فهناك خوف من التجول في المدينة، بسبب الخشية من التعرض لاطلاق النار".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.