سيارات

“بالصور” نظرة داخل مصنع بوجاتي شيرون وعملية بنائها المعقدة

لا شك في أن بوجاتي شيرون هي واحدة من أفضل سيارات الأداء في التاريخ، بقوة 1,500 حصان وسرعة قصوى هادرة تصل إلى 500 كلم\س، لذا لا غرابة في أن سعرها يبدأ من 2.6 مليون دولار.

وبدأت الصانعة الفرنسية مؤخرا توصيل شيرون بمقدار 70 نسخة يتم إنتاجها كل عام، وإذا كنت متسائلاً عن سبب بطء عمليات الإنتاج، فالسبب أن عشرين عاملاً يحتاجون إلى ستة أشهر بالمتوسط (وقد تصل إلى تسعة أو أكثر) لتجميع 1,800 قطعة مختلفة للسيارة باليد.

بالطبع بسعر كهذا، يتم تخصيص كل شيرون لمالكها حسب ذوقه، حيث تشمل الخيارات 23 طلاء خارجي مختلف، و31 لون لتجليد المقصورة، وثمانية ألوان لمادة ألكانترا الفاخرة، و30 تخييط مختلف، و11 لون لأحزمة المقاعد وغيرهم.

عمليات الإنتاج للسوبركار تتم حاليا في مدينة مولشيم الفرنسية، حيث قامت بوجاتي بتغيير مصنعها هناك بشكل مكثف للتعامل مع شيرون، ويمكنكم إلقاء نظرة على ظروف وتهيئة المصنع من الداخل في الصور الملحقة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.