محليات

المحامي فلاح للشمس: زوج المغدورة من عكا ذهب ليشتري لها هدية وحين عاد وجدها مقتولة فاحتضنها وبدأ يصرخ ويستنجد



اعتقلت الشرطة يوم امس زوج المغدورة ايمان عوض من عكا، والتي قتلت يوم امس بسبب تعرضها لعدة طعنات، وحول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي باسل فلاح، والذي يترافع عن الزوج، والذي روى تفاصيل غامضة حول تفاصيل القضية:


"حتى الآن الشرطة لا تعرف اي تهمة توجهها للزوج المعتقل، ولا نعرف لماذا اعتقل، لكن الذي يحصل في اي قضية ترتبط بجريمة قتل ان الشرطة تعتقل شخصًا مقربًا للضحية من العائلة".


واضاف: "كل من يعرف المرحومة والزوج يعرف انه كانت بينهما قصة حب طويلة، وفي نفس اليوم الذي قتلت به الضحية، ذهب ليشتري لها هدية وعاد الى البيت وفوجئ بها مطعونة مقتولة، فاحتضنها وغرقت ملابسه بالدم، واتصل باحد معارفه والتسجيل ما يزال موجودا، حيث كان يصرخ ويطلب النجدة واستدعاء الاسعاف منه ويسأل بصوت عال "من فعل هذا"، وحالته النفسية صعبة جدا الآن".


وتابع: "موكلي بريئ، واطالب الشرطة ان تفحص من دخل الى البيت في هذا الوقت الذي غاب به الزوج، وهناك كاميرات في الحي الذي تقطن به المرحومة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.