اوقف حكم اللقاء بين ه. دبورية متصدر الدرجة الثالثة(يزراعيل) والجيران من عرب الشبلي في الدقيقة 42 حيث كانت النتيجة 3 الى صفر لدبورية. وبعد الهدف الثالث قام لاعب الشبلي بدفع الحكم بقوة ولكمه ما اضطر الحكم الى ايقاف المباراة بعد التشاور مع مراقب الحكام ايضاً. وحاول رئيس مجلس عرب الشبلي منير الشبلي اقناع الحكم بالعودة الى الملعب لكنه رفض حيث استنكر تصرف اللاعب وقال انه سيعاقب، مؤكدا انع لم يكن الامر ملزماً لإيقاف المباراة التي سادتها الروح الرياضية!

اوقف حكم اللقاء بين ه. دبورية متصدر الدرجة الثالثة(يزراعيل) والجيران من عرب الشبلي في الدقيقة 42 حيث كانت النتيجة 3 الى صفر لدبورية.

وبعد الهدف الثالث قام لاعب الشبلي بدفع الحكم بقوة ولكمه ما اضطر الحكم الى ايقاف المباراة بعد التشاور مع مراقب الحكام ايضاً.

وحاول رئيس مجلس عرب الشبلي منير الشبلي اقناع الحكم بالعودة الى الملعب لكنه رفض حيث استنكر تصرف اللاعب وقال انه سيعاقب، مؤكدا انع لم يكن الامر ملزماً لإيقاف المباراة التي سادتها الروح الرياضية!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.