ساد الغضب الشديد ادارة ومسؤولي الاهلي ام الفحم بعد الخسارة امام ابناء اللد(2-صفر) حيث حمّل رئيس الادارة نبيل حلوق المدرب بارميخر مسؤولية الخسارة بسبب التشكيلة التي نزل بها وعدم الاستماع الى ملاحظات الاداريين المهنية.. وقال حلوق:" لو كان يخجل هذا المدرب لقدم استقالته حالا، لأنمه لا يفهم شيئا في كرة القدم، حيث يشرك لاعبين غير اكفاء بينما يتجاهل لاعبين آخرين نحن نعتقد انهم اولى وأجدر بالتركيبة الاساسية..انا الوم الاداريين الذين قرروا التعاقد معه من البداية". حلوق اكد انه يجب اتخاذ قرارات حازمة تجاه المدرب واعفاؤه من مهامه، مضيفا ان فريق الاهلي هو المرشح الاول للهبوط، لا بل انه سيودع الدوري اذا واصل بارميخر التدريب"!

ساد الغضب الشديد ادارة ومسؤولي الاهلي ام الفحم بعد الخسارة امام ابناء اللد(2-صفر) حيث حمّل رئيس الادارة نبيل حلوق المدرب بارميخر مسؤولية الخسارة بسبب التشكيلة التي نزل بها وعدم الاستماع الى ملاحظات الاداريين المهنية..

وقال حلوق:" لو كان يخجل هذا المدرب لقدم استقالته حالا، لأنمه لا يفهم شيئا في كرة القدم، حيث يشرك لاعبين غير اكفاء بينما يتجاهل لاعبين آخرين نحن نعتقد انهم اولى وأجدر بالتركيبة الاساسية..انا الوم الاداريين الذين قرروا التعاقد معه من البداية".

حلوق اكد انه يجب اتخاذ قرارات حازمة تجاه المدرب واعفاؤه من مهامه، مضيفا ان فريق الاهلي هو المرشح الاول للهبوط، لا بل انه سيودع الدوري اذا واصل بارميخر التدريب"!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.