فن وترفيه

حالة تامر حسني تتدهور وصحته في خطر

يمرّ الفنان المصري ​تامر حسني​ بوعكة صحية دخل على إثرها الى المستشفى حيث اصيب بإلتهاب حاد في الأحبال الصوتية مما يـتطلب خضوعه الى عملية جراحية خلال الفترة المقبلة وقد تردد بأنه سيحتاج الى علاج لمدة شهر تقريباً.


مصدر مقرب من تامر حسني اكد أنه كان يعاني من الالام الحادة في احباله الصوتيه وذلك أزاد التعب عليه والإجهاد بعد ان انتهى من تسجيل حلقة "صاحبة السعادة" مع اسعاد يونس وغنى خلالها بعض الأغنيات مباشرة على المسرح وبعدها شعر بتعب شديد حيث نصحه الاطباء بالسفر إلى لندن، وسيتطلب العلاج منه أن يبتعد عن الغناء لفترة قد تصل إلى ثلاثة اشهر كاملة.


وكان تامر بعد عرض فيلمه الجديد "البدلة" لم يجري اي لقاءات أو حوارات تلفزيونية وذلك بعد نصيحة الأطباء له بسبب تعرضه للاجهاد وقام وقتها بإلغاء حفله في الساحل وأجل أغلب مشاريعه الفنية الجديدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.