فن وترفيه
youtube

الكشف عن جنس المولود الجديد لنانسي عجرم

بعد إعلانها عن حملها بطريقة مميّزة، حيث نشرت صورة لإبنتاها إيلا وميلا وهما تمسكان لوحتان مكتوب عليهما " نحمل لكم سراً.. إننا سنكون الإخوة الكبار".


إتبع محبو الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ الطريقة ذاتها للكشف عن جنس مولودها القادم، حيث نشرت إحدى صفحات معجبيها الصورة ذاتها لـ إيلا وميلا وكتب عليها "لدينا سر جديد.. ستصبح لدينا أخت".


وكانت نانسي قد خضعت سابقاً لإختبار هوية الجنين في برنامج Trending وتمّ تخييرها بين قطع ليمون الحامض وقطعة من جاتو الشوكولا لمعرفة هوية الجنين.


لكن وأثناء اختيارها الحامض قالت أنها أكلت الحامض عندما كانت حامل بـ ميلا وجاءت المولودة بنتا ولم تصدق العادة، أما عن إسم الجنين فما زالت تنتظر معرفة هوية الجنين كي تختار ميلا وإيلا الإسم بنفسهما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.