عقد مساء الخميس مجلس دالية ألكرمل المحلي جلسة خاصة، صادق خلالها على ميزانية عام 2011، والتي وصلت إلى مبلغ 67 مليون شيكل. وصوت إلى جانب الميزانية 9 أعضاء من الائتلاف، بينما عارضها أعضاء المجلس من المعارضة: خليل حلبي مرزوق قدور وكامل حلبي. ويتبين من الميزانية الجديدة، بان نسبة العجز انخفضت من مبلغ 13 مليون شيكل إلى 5.5 مليون شيكل. وأشار رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين، بان الميزانية الجديدة تفي باحتياجات القرية للسنة القريبة، وان حصة الأسد فيها ستخصص للتربية والتعليم والثقافة والشباب والصيانة العامة. وان نسبة الجباية آخذة في التزايد، حيث استطاع المجلس حتى اليوم من جباية مبلغ 27 مليون شيكل. وأضاف كرمل نصر الدين، رئيس المجلس المحلي قائلا: "قدمنا ميزانية هامة جدا تبعث الأمل وتعطي الفرصة لتطور القرية والاستثمار في مجالات هامة، أهمها التربية والتعليم والثقافة والشباب. إن ضبط الميزانية من أهم المهام أمام إدارة المجلس المحلي، وسنعمل لتنفيذ كافة بنود الميزانية لما فيه مصلحة البلدة وتطويرها". وأعرب أعضاء المجلس الذين عارضوا هذه الميزانية، عن عدم ارتياحهم لعدم تقديم تفاصيل ومعلومات تتعلق بالرواتب التي يدفعها المجلس، ولعدم تقديم تقرير بحجم المدخولات والنفقات من اجل مقارنتها مع ميزانية العام الماضي.

عقد مساء الخميس مجلس دالية ألكرمل المحلي جلسة خاصة، صادق خلالها على ميزانية عام 2011، والتي وصلت إلى مبلغ 67 مليون شيكل. وصوت إلى جانب الميزانية 9 أعضاء من الائتلاف، بينما عارضها أعضاء المجلس من المعارضة: خليل حلبي مرزوق قدور وكامل حلبي.

ويتبين من الميزانية الجديدة، بان نسبة العجز انخفضت من مبلغ 13 مليون شيكل إلى 5.5 مليون شيكل.

وأشار رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين، بان الميزانية الجديدة تفي باحتياجات القرية للسنة القريبة، وان حصة الأسد فيها ستخصص للتربية والتعليم والثقافة والشباب والصيانة العامة. وان نسبة الجباية آخذة في التزايد، حيث استطاع المجلس حتى اليوم من جباية مبلغ 27 مليون شيكل.

وأضاف كرمل نصر الدين، رئيس المجلس المحلي قائلا: "قدمنا ميزانية هامة جدا تبعث الأمل وتعطي الفرصة لتطور القرية والاستثمار في مجالات هامة، أهمها التربية والتعليم والثقافة والشباب. إن ضبط الميزانية من أهم المهام أمام إدارة المجلس المحلي، وسنعمل لتنفيذ كافة بنود الميزانية لما فيه مصلحة البلدة وتطويرها".

وأعرب أعضاء المجلس الذين عارضوا هذه الميزانية، عن عدم ارتياحهم لعدم تقديم تفاصيل ومعلومات تتعلق بالرواتب التي يدفعها المجلس، ولعدم تقديم تقرير بحجم المدخولات والنفقات من اجل مقارنتها مع ميزانية العام الماضي.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.