فلسطيني

هذه هي اسباب وقوع الحوادث الدامية على طريق الجامعة الامريكية



عقب مصرع السيدة هزار كناعنة نهار اليوم، واصابة زوجها وفتاة اخرى بصورة خطرة، جراء حادث طرق دامي وقع على طريق الجامعة الامريكية في جنين، ووقوع العديد من حوادث السير هناك، تحدثت اذاعة الشمس مع العقيد لؤي زريقات المتحدث بلسان الشرطة الفلسطينية، الذي اشار الى وجوب الحذر الشديد على هذا الشارع، لعدم وجود شرطة هناك، وضرورة تقيد السائقين بوسائل الأمان، ومنها عدم التحدث بالهاتف النقال، وعدم السياقة المتهورة، والشرطة تحقق في اسباب الحادث، لرفع توصياتها.


واضاف ان هناك تعديلات وتحسينات اجريت على هذا الشارع، الا ان ذلك لم يمنع من وقوع حوادث عليه، وهناك حاجة لتشديد اجراءات ملاحقة السائقين المخالفين، كما ان هناك حاجة لوضع مطبات على هذا الشارع، للحد من السرعة الزائدة. 


واوضح ان الحوادث تكثر على الطرقات الخارجية، لانها طرقات مفتوحة غير مجهزة بالمعايير المرورية الصحيحة، واسرائيل تمنع العمل في هذه الطرقات، والسائق يعتبر نفسه غير مراقب فيها لذا فهو يرتكب اخطاء قاتلة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.