محليات
تصوير لمراسلين

وزير الامن الاسرائيلي يدعو لاغتيال مطلقي الطائرات الورقية

قال "وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي" جلعاد أردان: "إذا لم يتم قصف واغتيال مطلقي الطائرات الورقية الحارقة، فإن هذه الظاهرة ستنتشر". 


وأضاف أردان بحسب وسائل إعلام عبرية: "لا أدري لماذا لا يقوم الجيش الإسرائيلي بشن هجمات ضد مطلقي الطائرات الورقية؟ غداً سأطلب إجابة مقنعة على هذا السؤال في اجتماع الكابينت". 


وتعتبر الطائرات الورقية الحارقة إحدى أساليب الشبان في القطاع للتشويش على قناصة الجنود الاسرائيليين الذين يقمعون المشاركين السلميين في مخيمات ومسيرات العودة التي انطلقت منذ الـ30 من آذار/ مارس الماضي.


ونجح الشبان مؤخرًا بإحراق آلاف الدونمات المزروعة للمستوطنين في مستوطنات "غلاف غزة"، بواسطة تلك الطائرات ردًا على "مجازر" القوات الاسرائيلية بحق متظاهري مسيرة العودة السلمييِّن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.