محليات
wikipedia

الطائرات الورقية تشعل 17 موقعا في اسرائيل

قال التلفزيون الاسرائيلي ان الشبان على حدود غزة صعدوا هجماتهم بالطائرات والبالونات المشتعلة خلال امس السبت، ما دفع الجيش الإسرائيلي إلى مهاجمة مصنعي الطائرات الورقية التي تسبب باشعال النيران في 17 موقعا داخل اسرائيل. 


وشبت الحرائق في 17 موقعا منذ صباح امس حيث اندلع حريق بالقرب من محطة سديروت ومسارات السكة الحديدية وادت سحب الدخان في الجنوب إلى إغلاق الطريق, وامر الجيش السكان بعدم لمس الطائرات الورقية، خشية أن تكون مفخخة. 


وللمرة الأولى, بدأ الجيش الإسرائيلي بمهاجمة الشبان الذين يطلقون البالونات من خلال اطلاق طائرة طلقات تحذيرية, مضيفا أن "الجيش يعتبر استخدام البالونات والقنابل الحارقة قاسيا جدا وسيعمل على وقفها".


وخلال اليوم، سقطت طائرة ورقية محترقة في حقل في منطقة لخيش بالقرب من السياج الحدودي، وتم اغلاق طريق 34 مؤقتاً امام حركة المرور بالقرب من سديروت لغرض التعامل مع الحرائق.


ونشرت الشرطة الاسرائيلية قواعد للسكان للتعامل مع الأجسام المشبوهة مثل الألعاب النارية: "ابتعد عن مكان الحادث، ولا تلمس الطائرات الورقية واتصلوا بمركز الشرطة على الفور ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.