محليات

يافا: العثور على جثة فادية قديس أرملة المغدور جابي قديس رئيس الجمعية الأرثوذكسية السابق

علم موقع الشمس عن مصرع السيدة فادية قديس (52 عاما) من يافا، بعد العثور عليها مطعونة في شقتها وعليها علامات عنف،  وتم اقرار وفاتها من قبل الطوافم الطبية في المكان، حيث ما زال الغموض يكتنف مصرعها.


يُذكر أن المرحومة هي زوجة المغدور المرحوم غابي قديس رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية السابق، الذي لقي مصرعه طعنًا خلال مسيرة عيد الميلاد المجيد قبل سنوات، على يدّ متهمٍ كان يتنكر بزيّ بابا نويل.

وفي بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي نُسخة لغرفة الأخبار التابعة لموقع البُرج كُتبَ:

قبل ساعتين، تلقت الشرطة بلاغ عن العثور على امرأة في الخمسينات من عمرها متوفية في شقتها في شارع أوهيف يسرائيل في مدينة تل أبيب وعلامات عنف على جسدها.

وأضاف البيان: قوات الشرطة وصلت الى المكان وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث.

هذا وكان الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء قد افاد في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام:"ان بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة على الرقم 101 حول العثور على سيدة وهي فاقدة الوعي في شقة في مدينة تل ابيب، حيث وصل الى المكان الطواقم الطبية التابعة للمؤسسة وعملت على تقديم الإسعافات الأولية للسيدة إلا ان شتى المحاولات باءت بالفشل وأعلن الطاقم عن وفاتها". وتبين ان السيدة عربية من سكان مدينة يافا، وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.


اعتقال مشتبه آخر على خلفية جريمة قتل فادية قديس من يافا

ذكرت الشرطة في بيانها اليوم الجمعة أنه تم اعتقال مشتبه آخر على خلفية جريمة قتل فادية قديس من يافا، السيدة التي تم العثور عليها مقتولة في شقتها وعلى جسمها علامات عنف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.