فن وترفيه
YOUTUBE

ديانا حداد تتحدث عن اعتناقها الإسلام

خرجت ديانا حدادلأول مرة عن صمتها فى قصة اعتناقها الإسلام، وتحدثت خلال استضافتها ببرنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني.


وقالت حداد: "أنا نشأت ببيت ليس فيه طوائف، فكان لديّ احترام لكل الأديان وكل الطوائف وأن الدين هو علاقة بين العبد وربه، فالدين معاملة.. أنا كنت منفتشحة وأتقبل كل النساء منذ نشأت في لبنان.. واستمر معي الأمر عندما انتقلت للكويت ثم الإمارات".


وكشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد تفاصيل اعتناقها الدين الإسلامي، قائلة: "اعتنقت الإسلام لأني ارتبطت بزوج مسلم وكنت مقتنعة وبعد وفاة أمي بأسبوعين استقبلنا رمضان وبدأت بالصيام والصلاة”.

وأضافت حداد خلال حوارها في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، قائلة:” في ناس كان لهم الفضل بعد رب العالمين علموني كيف أتعلق بالدين أصلي واقرأ القرآن وقالوا لي ديانا أنتي تزوجتي مسلم لازم تصلي.. قلت لهم رجاء لا أحد يتدخل”.

وتابعت حداد:” مع احترامي لكل الأديان هذا إيماني وقناعتي أن الدين الإسلامي هو الدين الصحيح وهذا الطريق الذي وجدته صحيح بحياتي يمكن لأني كنت معتنقة ديانة مختلفة”.

وعلى نحو آخر، أكدت حداد على خضوعها لعمليتين تجميل في الأنف والأسنان، قائلة:”خضعت لعملتين تجميل في مناخري وسناني وعمليات التجميل لا تنقص من المرأة شيئا”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.