محليات

عقب الاعتداء على موظفة في قلنسوة، عبد الباسط سلامة للشمس: "بدون العودة الى القيم والمبادئ والتقاليد فلن يتوقف العنف"

سميرة الحاج يحيى



تعرضت موظفة في قسم الجباية في بلدية قلنسوه ظهر امس، لاعتداء جسدي ولفظي حين كانت في مكتب الجباية على ايدي شخص مجهول الهوية اعتدى عليها ولاذ بالفرار، ما ادى لإصابتها بجراح خضعت على اثره للعلاج في المستشفى، وما زالت الشرطة تبحث عن الجاني الذي هرب منذ وقوع الحادث.


واعرب السيد عبد الباسط سلامة؛ رئيس بلدية قلنسوة، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، عن استنكاره لهذا العمل وشجب جميع اهالي قلنسوة له، ولكل اساليب العنف، وقال: 


"لم يعد هناك امان لاي مواطن، ازاء العنف المستشري في مجتمعنا، وحتى الآن لا نعرف اي تفاصيل عن الحادثة، وحقيقة ليس لنا الا ان نشجب ونستنكر، لكن اصبح الوضع لا يطاق".

   

واضاف: "لا يمكن لكل مواطن وضع حارس على باب بيته، والانسان الذي يخرج من البيت بهدف الشر فهو سوف ينفذه، ومن خرج وهدفه الخير فسوف ينفذ ذلك، هناك حالة من الاحباط في مجتمعنا، اذا لم نعد لعاداتنا وتقاليدنا فلن يتوقف العنف، يجب العودة الى القيم والمبادئ والدين، اضافة لهذا يجب ان تكون هناك خطوات عملية جدية للجم ظاهرة العنف، اما المظاهرات والشجب والاستنكار فهذا اضعف الايمان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.