محليات

المستشار القضائي للحكومة يأمر بفتح تحقيق ضد النائب ايمن عودة للاشتباه بإهانته شرطياً



أمر المستشار القضائي للحكومة الاسرائيلية، ماندلبليت، مساء امس الاثنين، النظر في شكوى قدمها الوزير جلعاد أردان ضد رئيس القائمة المشتركة، النائب أيمن عودة، وذلك للاشتباه به بإهانة موظف حكومي بعد شتمه شرطيًا قبل عدة أيام.


وجاء في بيان الناطق بلسان الشرطة، ان افراد شرطة محطة حيفا كانوا تواجدوا في المستشفى كجزء من حراسة احد المعتقلين، المشتبه بارتكاب مخالفات الاخلال بالنظام العام خلال مظاهرة الغضب في حيفا. 


وأضاف البيان: "وخلال عمل افراد الشرطة حاول مواطنون الوصول الى المعتقل بطريقة غير قانونية، على الرغم من تعليمات الشرطة بمغادرة المستشفى، ونأسف لان منتخب جمهور ولذي يعمل كعضو كنيست رفض الامتثال لتعليمات الشرطة، وقام بشتم افراد الشرطة، وعليه تم تقديم شكوى رسمية ضده".


هذا وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع النائب ايمن عودة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.