محليات
wikimedia

رئيس بلدية حيفا بتغريدة تعقيبًا على مظاهرة الغضب: "احسنت الشرطة بعملها حين منعت هذه التظاهرة الغير قانونية"

في تغريدة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب رئيس بلدية حيفا يونا ياهف، على مظاهرة الغضب التي نُظمت تضامنا مع غزة في حيفا، ومنعها بعد ذلك من قبل الشرطة، بعد اعتدائها على المتظاهرين واعتقال عدد منهم، كتب:


"لن نسمح باحضار العنف الى حيفا، وحق التظاهر لا يعني المس بسلامة الجمهور، وقد احسنت الشرطة بعملها حين منعت هذه التظاهرة الغير قانونية، والتي كانت محاولة لتحقيق مكاسب سياسية، لكنها تشكل خطرًا على ما حققناه منذ سنوات". 


واضاف في تغريدته: لن اسمح بالمساس بمشاعر مواطني حيفا، من ابناء كافة الديانات، او المس بالحياة التجارية في حيفا، ونحن نعمل سوية مع قيادات حيفا لمنع اي موجة تحريض من قبل القادمين من خارج البلدة، والذين يعملون على الاخلال بالنظام العام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.