دعت بلدية حيفا ووزارة المواصلات ، عن طريق الشركة البلدية يافيه نوف، الجمهور الواسع للمشاركة في اختيار لون المطرونيت التي تعتبر من المواصلات المتقدمة في منطقة حيفا والتي ستنطلق العام المقبل . ويستدل من المعطيات التي تم جمعها بان 7786 شخص استجاب لنداء الشركة البلدية المنفذة للمشروع, يافيه نوف في اختيار لون المطرونيت من خلال ست خيارات متاحة نشرت على صفحة الفيسبوك البلدية حيث كانت النتائج على النحو التالي : 2617 شخص اختار (33.6 ٪) اللون الفضي ، 1658اختاروا (21.3 ٪) اختاروا اللون الأزرق، 1207 اختاروا(15.5 ٪) الأخضر، 1113 شخصا (14.3 ٪) اختاروا الأبيض ، و 802 (10.3 ٪) اختاروا الأحمر -389 شخص (5 ٪) اختاروا البيج. وذكر رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف ، الذي أوعز للشركة البلدية يافيه نوف بفتح باب الاختيار أمام الجمهور في هذه المناسبة بان حيفا اختارت اللون الفضي -حيفا اختارت المستقبل والتقدم واردف, أهنئ السكان الذين شاركوا في اختيار لون المطرونيت , وكما أشركنا الجمهور في اختيار اسم المطرونيت وسمعنا ونفذنا اختياره فأنني أحترم اختياره مجددا". وتجدر الاشارة والتذكير الى ان المطرونيت جهاز مواصلات من نوع BRT – Bus Rapid Transit, والذي تم ابتكاره في البرازيل ويستخدم اليوم في عدة مدن في العالم . المطرونيت –هي حافلة كبيرة بإمكانها أن تحوي عدد كبير من المسافرين حيث ستسافر في مسلك خاص بها ذهابا وإيابا مما سيمكن السفر بوقت قصير وبشروط مريحة داخل المدينة . المطرونيت تسعى لتوفير الخدمات للمسافر وباجرة مقبولة ,كما أن سفرها في مسلك خاص بها سيخفف ضغط وعبئ زحمة المواصلات كذلك سيخفف من حدة التلوث الناتج عن المركبات .

دعت بلدية حيفا ووزارة المواصلات ، عن طريق الشركة البلدية يافيه نوف، الجمهور الواسع للمشاركة في اختيار لون المطرونيت التي تعتبر من المواصلات المتقدمة في منطقة حيفا  والتي ستنطلق العام المقبل .
 
 ويستدل من المعطيات التي تم جمعها  بان 7786 شخص استجاب لنداء الشركة البلدية المنفذة للمشروع, يافيه نوف في اختيار لون المطرونيت  من خلال ست خيارات متاحة نشرت على صفحة الفيسبوك البلدية حيث كانت النتائج على النحو التالي : 

 2617 شخص اختار (33.6 ٪) اللون الفضي ، 1658اختاروا (21.3 ٪) اختاروا اللون الأزرق، 1207  اختاروا(15.5 ٪) الأخضر، 1113 شخصا (14.3 ٪) اختاروا الأبيض ، و 802  (10.3 ٪) اختاروا الأحمر -389 شخص (5 ٪) اختاروا البيج.
 
وذكر رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف ، الذي أوعز للشركة البلدية يافيه نوف بفتح باب الاختيار أمام الجمهور في هذه المناسبة بان   حيفا اختارت اللون الفضي -حيفا اختارت المستقبل والتقدم واردف,  أهنئ السكان الذين شاركوا في اختيار لون المطرونيت , وكما أشركنا الجمهور في اختيار اسم المطرونيت وسمعنا ونفذنا اختياره  فأنني أحترم اختياره مجددا".
 
وتجدر الاشارة والتذكير الى ان المطرونيت  جهاز مواصلات من نوع BRT – Bus Rapid Transit, والذي تم ابتكاره في البرازيل ويستخدم  اليوم في عدة مدن في العالم .
 
المطرونيت –هي حافلة كبيرة بإمكانها أن تحوي عدد كبير من المسافرين حيث ستسافر في مسلك خاص بها ذهابا وإيابا مما سيمكن السفر بوقت قصير وبشروط مريحة داخل المدينة .
 
المطرونيت تسعى لتوفير الخدمات للمسافر وباجرة مقبولة ,كما أن سفرها  في مسلك خاص بها سيخفف ضغط وعبئ زحمة المواصلات كذلك سيخفف من حدة التلوث الناتج عن المركبات .










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.