قدمت الشرطة في لواء الجنوب يوم امس، استئنافا على قرار محكمة الصلح في بئر السبع الافراج عن مشتبهين بخطف شخص ومحاولة الاضرار به والتهديد، وذلك للمحكمة المركزية في بئر السبع مستندة لتقارير سرية تشير لضلوع المشتبهين بخطف الشخص على خلفية عاطفية ومحاولة الاضرار به.




واشارت الشرطة الى ان المشتبهين من الجنوب،استدعوا المشتكي الى منزام للحوار معه على خلفية علاقته بابنة المشتبهه، وهي قاصر، وحين وصل المنزل اقفلت السيدة الباب واستعت المشتبه واخر الذين وصلوا واقتادوه الى سيارتهم وحين نزولهما عن الادراج تمكن الشخص من الهرب ونجا من بين ايديهم ووصل الشرطة على الفور وقدم بلاغا .

هذا وتم تمديد اعتقالهما مرتين في المرة الثانية افرجت عنهما المحكمة بشروط مقيده بالابعاد والحبس المنزلي وكفالة مالية، الا ان الشرطة استأنفت على هذا القرار ومن المقرر النظر في القضية في الايام القريب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.