فلسطيني
توضيحية

استشهاد شابين برصاص الجيش الاسرائيلي شرق خانيونس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد مواطنين برصاص الجيش الاسرائيلي شرق خزاعة شرق مدينة خان يونس، جنوب القطاع اليوم الاحد.


واكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة: وصول شهيد الى المستشفى الأوروربي في خان يونس واصابة وصفت بالخطيرة، استشهد بعد وقت قصير نتيجة اطلاق النار بشكل مباشر على مجموعة من الشبان اقتربوا من السلك الحدودي بالقرب من خزاعة. 


وافيد أن الشهيد الاول هو بهاء عبد الرحمن قديح (23 عاما)، فيما أدخل المصاب إلى غرفة العمليات في مستشفى غزة الأوروبي، والثاني محمد خالد أبو ريدة (20 عاماُ) استشهد متأثر بجراح اصيب بها قبل قليل ليرتفع عدد الشهداء شرق خان يونس برصاص الجيش الاسرائيلي الى اثنين.


وحاولت مجموعة من الشبان قص السلك بالقرب من الحدود، عندما اطلقت عليهم قوات الجيش الاسرائيلي النار بشكل مباشر.


بدوره ادعى الجيش الإسرائيلي أن قواته قتلت فلسطينيين اثنين بعد ان اجتازا برفقة فلسطيني ثالث السياج الالكتروني جنوب قطاع غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.