فلسطيني

سقوط شهيد في قصف اسرائيلي شرق خانيونس

استشهد مواطن فلسطيني مساء الثلاثاء, في قصف اسرائيلي استهدف تجمع للمواطنين شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. وأكدت مصادر طبية لوكالة قدس نت ان المواطن حسن ابو روك في العشرينات من العمر استشهد اثر اصابته بشظايا قذيفة مدفعية , فيما اصيب اربعة مواطنين بحالات اختناق شرق بلدة خزاعة الى الشرق من خان يونس. وقال ادهم ابو سلمية الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة ان الشهيد ابو روك تعرض للاصابة بشظايا في الوجه والقدمين بعد اطلاق قوات الاحتلال النار وقذيفة مدفعية تجاه المواطنين شرق خزاعة. مضيفا كما أصيب أربعة مواطنين بحالات اختناق في نفس المنطقة نقل ثلاثة منهم لمستشفى الاوروبي والاخر لناصر ووصفت حالتهم بالطفيفة. وقالت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة ان احد عناصرها استشهد بقصف شرق خانيونس. وكان قد أصيب عامل فلسطيني بجراح متوسطة, ظهر اليوم, برصاص قوات الإحتلال المتمركزة على الحدود الشمالية من القطاع، نقل على اثرها الى مستشفى كمال عدوان الطبي لتلقي العلاج. وشهد قطاع غزة خلال الشهر الحالي تصعيد عسكري متواصل, حيث بلغ عدد الشهداء 15 شهيداً من بينهم طفل، إضافة لـ 34 إصابة , وأكثر من 30 قذيفة مدفعية أطلقت تجاه القطاع،فيما نفذت طائرات الاحتلال 16 غارة جوية على غزة.

استشهد مواطن فلسطيني مساء الثلاثاء, في قصف اسرائيلي استهدف تجمع للمواطنين شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكدت مصادر طبية لوكالة قدس نت ان المواطن حسن ابو روك في العشرينات من العمر استشهد اثر اصابته بشظايا قذيفة مدفعية , فيما اصيب اربعة مواطنين بحالات اختناق شرق بلدة خزاعة الى الشرق من خان يونس.

وقال ادهم ابو سلمية الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة ان الشهيد ابو روك تعرض للاصابة بشظايا في الوجه والقدمين بعد اطلاق قوات الاحتلال النار وقذيفة مدفعية تجاه المواطنين شرق خزاعة. مضيفا كما أصيب أربعة مواطنين بحالات اختناق في نفس المنطقة نقل ثلاثة منهم لمستشفى الاوروبي والاخر لناصر ووصفت حالتهم بالطفيفة.

إعلان

وقالت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة ان احد عناصرها استشهد بقصف شرق خانيونس.

وكان قد أصيب عامل فلسطيني بجراح متوسطة, ظهر اليوم, برصاص قوات الإحتلال المتمركزة على الحدود الشمالية من القطاع، نقل على اثرها الى مستشفى كمال عدوان الطبي لتلقي العلاج.

وشهد قطاع غزة خلال الشهر الحالي تصعيد عسكري متواصل, حيث بلغ عدد الشهداء 15 شهيداً من بينهم طفل، إضافة لـ 34 إصابة , وأكثر من 30 قذيفة مدفعية أطلقت تجاه القطاع،فيما نفذت طائرات الاحتلال 16 غارة جوية على غزة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد