فلسطيني
youtube

السماح بادخال جثمان المهندس الفلسطيني فادي البطش الى غزة

أعلن سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح، امس الثلاثاء، أن السلطات المصرية وافقت على ادخال جثمان الشهيد الفلسطيني فادي البطش، ليواري جسده الثرى في قطاع غزة عبر معبر رفح البري. 


وأوضح السفير اللوح أن التنسيق جار حاليا مع سفارة دولة فلسطين بكوالالمبور من أجل نقل جثمان الشهيد البطش من ماليزيا إلى مطار القاهرة عبر الخطوط السعودية ومن ثم نقله إلى قطاع غزة. 


وأثنى السفير دياب اللوح على تعاون الجهات والسلطات المصرية رفيعة المستوى على ما بذلته من جهود من أجل تسريع انهاء الإجراءات اللازمة لنقل الجثمان إلى قطاع غزة.


كما قدم السفير دياب اللوح التعازي لأسرة الشهيد وذويه خلال اتصال هاتفي مع زوجة الشهيد البطش، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.