محليات
توضيحية - pixapay

تذمر كبير في بئر المكسور بسبب الكسارة ومخاطرها الصحية والبيئية



اعرب اهالي حي عصمان في بئر المكسور عن تذمرهم، بسبب المخاطر الصحية الكبيرة التي تسببها الكسارة الواقعة بمحاذاة البلدة عند مدخل الحي الشرقي.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع عضو المجلس المحلي فتحي حريب، اشار الى ان الكسارة شهدت مؤخرا زيارة لمسؤولين بارزين في الحكومة، الذين وصلوا للموقع، وفوجئ الاهالي ان بنيتهم توسيع الكسارة بدل ايقافها، علما ان هناك مطالبات من قبل السكان بازالتها ونقلها لمكان آخر نظرا للمخاطر البيئية التي تسببها. 


ولفت الى ان اهالي الحي مصرون على ازالة الكسارة وسينظمون عدة فعاليات احتجاجية للمطالبة بازالتها، مشيرا ان هذا الحي يتبع لمنطقة نفوذ بلدية شفاعمرو.


وفي ذات السياق قال السيد محمد نعمة وهو احد اصحاب المصالح المتضررة من اقامة الكسارة، ان هناك العديد من اصحاب المصالح المتواجدين هناك، والذين تضرروا بسبب الغبار المنبعث من الكسارة، اضافة الى خطورة الشاحنات التي تعمل هناك، والتي تشكل خطورة على الاطفال وطلاب المدارس، ولذا تضطر الامهات الى مرافقة ابنائهن الى المدرسة خلال المروو من هناك خشية تعرض الشاحنات لابنائهن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.