محليات

طرعان: سرقة حقيبة سيدة وسطو مسلح على كسارة

وصل خلال ساعات قبل فجر اليوم الأحد عدد من المشتبهين مجهولي الهوية الى كسارة في بلدة طرعان، وقاموا بالسطو تحت تهديد السلاح على الحارس.

تم خلال ساعات الليلة الماضية الإعتداء على سيدة من بلدة طرعان بينما كانت تحاول تشغيل محرك سيارتها التيكانت مركونة قرب مفترق طرعان، حيث انقض عليها مشتبها مجهول الهوية محاولا إخراجها من مركبتها بالقوة، ومع عدم تمكنه من ذلك قام بسرقة حقيبتها وفر من المكان بمركبة التي أدركها أفراد دورية شرطة الذين تواجدوا بالقرب من المنطقة (قرب مفرق ريمون).

تم اعتقال مشتبهين عرب من سكان المنطقة، واللذين كانا يستقلان المركبة، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهما خلال ساعات نهار اليوم. 

وفي حادث منفصل، وصل خلال ساعات قبل فجر اليوم الأحد عدد من المشتبهين مجهولي الهوية الى كسارة في بلدة طرعان، وقاموا بالسطو تحت تهديد السلاح على الحارس وقاموا بشد وثاقه وسرقة عدد من الأغراض الثمينة، وبعد انتهائهم من السرقة قاموا بفك وثاق الحارس وهربوا من المكان مع المسروقات. وتواصل الشرطة أعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.