محليات

الشمس تتحدث مع ورود ابو عابد اول سائقة اسعاف عربية من النقب



حققت ورود ابو عابد البالغة من العمر 27 عامًا من مدينة رهط حلمها، لتصبح اول سائقة اسعاف عربية من النقب.


وتعمل ورود ابو عابد مضمدة في نجمة داوود الحمراء، وهي ام لاربعة اطفال، وقررت خلال عملها الحصول على رخصة سياقة لسيارة اسعاف، وحقق حلمها هذا الأسبوع.   


خلال حديث لها مع اذاعة الشمس اعربت اول سائقة سيارة اسعاف عربية من النقب، ورود ابو عابد، عن فخرها وسعادتها بعملها الجديد، بعد ان حققت حلمها وهدفها الذي رغبت به.


وقالت: "حاول العديد ثنيي عن طموحي، بطرق مختلفة، حيث اخبروني ان هذا العمل يلائم الرجال فقط، وهناك عمل ليلي، وباني لن انجح في هذا المجال، لكن امام اصراري والتحدي الذي وضعته امامي، تجاهلت كل هذه الانتقادات، وواصلت تعليم القيادة، حتى حصلت على رخصة قيادة سيارة اسعاف، وها انا اعمل منذ شهر كمضمدة وسائقة اسعاف، والكثير يبدون فخرهم بي".


واضافت: "اوجه التحية لكل امرأة طموحة واشجعها على تحقيق اي طموح ترغب به، وانا على استعداد تام للمساعدة في مجالي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.