محليات
youtube

تطور دراماتيكي بملفات نتنياهو: نير حيفتس يوقع على اتفاق "شاهد ملك"



وقع المستشار الإعلامي السابق لعائلة نتنياهو، نير حيفتس، عصر امس الإثنين، على اتفاق "شاهد ملك"، مع الشرطة والسلطة الإسرائيلية للأوراق المالية، سيقدم بموجبه شهادته في شبهات الفساد التي تنسب إلى رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو وزوجته سارة، وتحديدا في "القضية 4000" وشبهات الفساد في شركة "بيزك" وموقع "واللا" الإلكتروني.


ووفقا للتقديرات، فإن حيفتس الذي مثله المحامي الذي توصل إلى اتفاق "شاهد ملك" في صفقة الغواصات، سيقدم معلومات في جميع الملفات ضد نتنياهو وزوجته، حيث تنسب إلى حفيتس شبهات الحصول على رشوة وعرقلة سير التحقيقات في قضية "بيزك-واللا". 


ومن المتوقع، حسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن يقدم حيفتس معلومات ضد نتنياهو وزوجته في ملفات أخرى وليس فقط "القضية 4000"، وبذلك يكون حيفتس الشخص الثالث من المقربين إلى نتنياهو الذي يوقع اتفاق "شاهد ملك". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.