محليات

شفاعمرو: تذمر لأهالي طلاب مدرسة جبور "الحافلة تصل مبكرًا، وينتظرون نصف ساعة في البرد حتى فتح بوابة المدرسة"



يعاني اهالي وطلاب مدرسة جبور في شفاعمرو، منذ ثلاث سنوات، من مشكلة انتظار الحافلة التي تقل الطلاب في ساعة مبكرة جدا، قبيل السابعة، واضطرار الطلاب لانتظار قرابة نصف ساعة زمنية امام المدرسة، في البرد والمطر، حتى قدوم حارس المدرسة لفتح بوابة المدرسة.


واشار السيد هيثم حجيرات من لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة جبور، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان لجنة اولياء امور حاولت تغيير موعد الحافلة منذ بداية السنة، حيث تصل الحافلة الساعة 06:50 صباحًا لتقل الطلاب، من الاحياء البعيدة، اضافة الى ان الطلاب ينزلون من الحافلة، ويضطرون للمشي مسافة معينة حتى يصلوا الى المدرسة، وما يثير الغضب مشاهدة الاطفال وهم يرتجفون من البرد امام المدرسة، ناهيك عن تساقط الامطار. 


واضاف: "توجهنا للبلدية والمعارف اكثر من مرة، ووعدوا بايجاد حلول لكن حتى الآن لم يطرأ اي تغير على هذا الموضوع، وكل جهة تلقي اللوم على الجهة الاخرى، لذا قررنا وبشكل قاطع عدم افتتاح الفصل الثالث واعلان الاضراب حتى حل هذه المشلكة، فمشاهدة اطفال يرتجفون مدة زمنية طويلة امام المدرسة هو خط احمر ويجب معالجته سريعا".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.