محليات

الكفيف بكر غدير من شفاعمرو: "حي عصمان مليء بالحفر، وقعت وكسرت رجلي والبلدية لا تكترث"



يعاني اهالي حي عصمان في مدينة شفاعمرو، من الحفر الكثيرة التي تملأ الشارع هناك، والتي تعرض السكان لبعض المخاطر، حيث وقع مؤخرًا الشاب الكفيف بكر غدير البالغ من العمر 25 عامًا في احدى هذه الحفر.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع الشاب الكفيف بكر غدير، اكد انه وقع في احدى الحفر وكسرت رجلي، وقد توجه قبل هذا مرارا الى البلدية لاصلاح الحفر في الشارع، لكن دون جدوى، كما قدمت شكوى وتوجهت كذلك الى مراقب الدولة، حتى اصيب بحالة نفسية من اليأس والاحباط جراء عدم الاستجابة له. 


وفي ذات السياق تحدثت الشمس مع السيد رياض حصري عضو بلدية شفاعمرو، والذي اشار الى ان هناك رصيف في هذا الشارع، وبامكان المواطنين ان يستخدموه بدلًا من الشارع، لكننا نعد باصلاح الشارع والحفر، علما ان هناك شوارع قديمو عديدة في شفاعمرو بحاجة الى صيانة، لكن نعد المواطنين بالعمل على صيانتها واصلاحها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.