محليات

والد الطالب الذي تعرض لاطلاق النار من جلجولية يتحدث للشمس "الحادثة حصلت امام شقيقته"



تحدثت اذاعة الشمس مع السيد محمد عبد الغافر، والد الطالب وسيم، الذي تعرض لجريمة اطلاق النار يوم امس، واصيب بصورة متوسطة، استدعى نقله الى المستشفى، وما يزال يرقد هناك لاستكمال العلاج.


وقال والد الطالب المصاب لاذاعة الشمس: "وسيم نقل في البداية الى مستشفى شنايدر، ثم الى مستشفى بلنسون يوم امس، عقب تعرضه لاطلاق النار، وقد اصيب في ساقيه، وفي منطقة الحوض، واجريت له عملية جراحية، وضع خلالها البلاتين في ساقيه، وقد نزف الكثير من الدماء اثر اطلاق النار عليه، وهو الآن بغيبوبة بسبب اصابته". 


واضاف: "لا نعرف حتى الآن سبب تعرضه لاطلاق النار، فهو لطيف مع الجميع، لا يؤذي اي احد، وليست له اي خلافات جدية مع اي احد، وهو يحب كرة القدم ويتدرب في فريق الشبيبة طيلة الوقت".


وتابع: "كنت في العمل حينها، وهاتفني ابن عمتي ليخبرني بما حصل، فتركت العمل ومباشرة توجهت الى المدرسة، وعلمت ان الحادثه حصلت امام ناظري شقيقته التي كانت في المدرسة، وما علمته انه حضر الى المدرسة لاعطاء شقيقته غرضا قد طلبته منه، فقد كان حينها في عطلة يستعد لامتحان العبرية في اليوم التالي، وهناك كان برفقة اصدقاء، وحين فوجؤوا بالملثمين هربوا اما هو فلم يهرب، وبقي واقفا لانه لم يتوقع كما يبدو ان يتعرضوا له، لكنهم اطلقوا النار عليه".


وقال الوالد ايضًا: "حين يستعيد وعيه، سنسأله عما حدث، اذ ليس لدينا فكرة حتى الآن حول تفاصيل الحادثة او خلفيتها، لكننا نطالب بحارس مسلح على المدرسة لحماية الطلاب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.