محليات

هل يعلن يوسف العطاونة استقالته غدًا، منصور دهامشة: "تفاصيل ستعرض لأول مرة يوم غد"


 

تعقد الجبهة يوم غد الخميس مؤتمرًا صحافيًا، الساعة الثانية بعد الظهر، في مقرها في الناصرة، قرب الهستروت، تعرض خلاله موقفها بما يتعلق باتفاق التناوب، كما تتطرق الى موضوع استقالة النائب يوسف العطاونة، دون ان تصرح باي تفاصيل مؤكدة حتى الآن.


وقال السيد منصور دهامشة سكرتير الجبهة، لاذاعة الشمس، ان هناك امور عملت القائمة المشتركة على حلها، وتوصلت لاتفاق حول كيفية التصرف بعد انهاء موضوع التناوب، والاستمرار بالتفاهمات التي توصلوا اليها، وسوف يعلن عن الخطوات القادمة غدًا خلال المؤتمر الصحافي، وهناك تفاصيل لم تُسمع ستعرض لاول مرة من قبل الجبهة يوم غد في المؤتمر الصحافي. 


واضاف: "اعلنا في الجبهة اننا ملتزمون بكل كلمة قلناها، وكنا اول من قدم الاستقالة بناءً على التفاهمات في اتفاق التناوب، ومصلحة جماهيرنا هي الموجه الأساس لعملنا في الجبهة، والمقعد هو آخر ما يهمنا، ولن يكون حجر عثرة امام وحدة جماهيرنا ووحدة القائمة المشتركة، ونحن نلتزم بمواقف الجبهة وقراراتها، ونبني مواقفنا على حسن النوايا، وما يهمنا هو الحفاظ على القائمة المشتركة، والجبهة تنفذ كل ما تعد به".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.